الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشئون القانونية ومكاتب المحاماة
صفحة 1 من اصل 1
الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشئون القانونية ومكاتب المحاماة
دورة تدريبية عن الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية، 13 – 17 ديسمبر دبي
كود الدورة L 22
أماكن ومواعيد الانعقاد
دبي 13-17 ديسمبر
الهدف من المشاركة
تعريف المشاركين بأحدث التقنيات العلمية المستخدمة في إدارة الأعمال القانونية وتزويدهم بالمهارات والقدرات ذات الصلة لتمكينهم من أداء أعمالهم بسهولة وسرعة وكفاءة عالية.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ مدراء وأعضاء قطاعات وإدارات الشؤون القانونية في مختلف الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية وشركات القطاع العام والخاص، ومكاتب المحاماة، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، وأساتذة القانون والمحامون وطلبة كليات الحقوق.
الموضوعات
• مفهوم الإدارة الألكترونية ومتطلباتها
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية، والأحكام القضائية، وبيانات الجلسات، وجميع المستندات والأوراق القانونية إلكترونياً.
• استخدام تكنولوجيا المعلومات في إدارة الأعمال الإدارية والقانونية إليكترونيا
• أجندة المحامى (أدر أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• التعامل مع البرامج الألية (مايكروسوفت وورد؛ إكسل، باور بوينت)
• التعامل مع قواعد البيانات من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
http://sabra-lt.com/index.php/component/k2/item/628#.VjCou9Kqqko
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]
كود الدورة L 22
أماكن ومواعيد الانعقاد
دبي 13-17 ديسمبر
الهدف من المشاركة
تعريف المشاركين بأحدث التقنيات العلمية المستخدمة في إدارة الأعمال القانونية وتزويدهم بالمهارات والقدرات ذات الصلة لتمكينهم من أداء أعمالهم بسهولة وسرعة وكفاءة عالية.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ مدراء وأعضاء قطاعات وإدارات الشؤون القانونية في مختلف الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية وشركات القطاع العام والخاص، ومكاتب المحاماة، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، وأساتذة القانون والمحامون وطلبة كليات الحقوق.
الموضوعات
• مفهوم الإدارة الألكترونية ومتطلباتها
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية، والأحكام القضائية، وبيانات الجلسات، وجميع المستندات والأوراق القانونية إلكترونياً.
• استخدام تكنولوجيا المعلومات في إدارة الأعمال الإدارية والقانونية إليكترونيا
• أجندة المحامى (أدر أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• التعامل مع البرامج الألية (مايكروسوفت وورد؛ إكسل، باور بوينت)
• التعامل مع قواعد البيانات من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
http://sabra-lt.com/index.php/component/k2/item/628#.VjCou9Kqqko
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]
سلمى سعد- ** نجم المنتدى **
-
عدد الرسائل : 211
العمر : 35
التقييم : 10
نقاط : 633
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
مواضيع مماثلة
» ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وكتابة المشورة القانونية
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة
» الأصول الفنية للصياغة القانونية وكتابة المشورة القانونية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى