استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، لنكد-إن) لتعزيز صورة المنظمة والتوعية
صفحة 1 من اصل 1
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، لنكد-إن) لتعزيز صورة المنظمة والتوعية
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، لنكد-إن) لتعزيز صورة المنظمة والتوعية
أماكن ومواعيد الانعقاد:
دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )
13 ـ 17 أبريل / 4 ـ 8 مايو / 31 أغسطس ـ 4 سبتمبر / 2 ـ 6 نوفمبر 2014
أسطنبول ( فندق ليون – منطقة تقسيم )
6 ـ 10 ابريل / 26 ـ 30 اكتوبر 2014
الهدف من المشاركة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل التواصل الأجتماعى في إدارة الأعمال وتنظيمها وتعزيز العلاقات والأعمال مع إكتساب المهارات والأدوات اللازمة للتطوير والأنتشار الأفتراضى، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى الكفاءة الشخصية.
المشاركون:
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا، وكل المهتمين بالأعمال الإدارية.
الموضوعات:
1. أنواع الشبكات الالكترونية وطبيعتها وخصائصها
2. الإعلام الجديد (البديل)
3. شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت
4. إستخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى العالم العربي
5. المدونات وتأثيراتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
6. التسويق عبر الشبكات التواصل الاجتماعية
7. التأثيرات الإجتماعية لشبكات التواصل الاجتماعي
8. التعليم وشبكات التواصل الاجتماعي
9. دور شبكات التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة
10. توسيع نطاق وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق
المتحدث:
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .
أماكن ومواعيد الانعقاد:
دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )
13 ـ 17 أبريل / 4 ـ 8 مايو / 31 أغسطس ـ 4 سبتمبر / 2 ـ 6 نوفمبر 2014
أسطنبول ( فندق ليون – منطقة تقسيم )
6 ـ 10 ابريل / 26 ـ 30 اكتوبر 2014
الهدف من المشاركة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل التواصل الأجتماعى في إدارة الأعمال وتنظيمها وتعزيز العلاقات والأعمال مع إكتساب المهارات والأدوات اللازمة للتطوير والأنتشار الأفتراضى، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى الكفاءة الشخصية.
المشاركون:
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا، وكل المهتمين بالأعمال الإدارية.
الموضوعات:
1. أنواع الشبكات الالكترونية وطبيعتها وخصائصها
2. الإعلام الجديد (البديل)
3. شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت
4. إستخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى العالم العربي
5. المدونات وتأثيراتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
6. التسويق عبر الشبكات التواصل الاجتماعية
7. التأثيرات الإجتماعية لشبكات التواصل الاجتماعي
8. التعليم وشبكات التواصل الاجتماعي
9. دور شبكات التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة
10. توسيع نطاق وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق
المتحدث:
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .
سلمى سعد- ** نجم المنتدى **
-
عدد الرسائل : 211
العمر : 35
التقييم : 10
نقاط : 633
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
مواضيع مماثلة
» دورة عن "استخدام وسائل التواصل الاجتماعى (الفيس بوك، تويتر، لنكد-إن) لتعزيز صورة المنظمة والتوعية"
» ورشة عمل استخدام وسائل التواصل الإجتماعى لتعزيز صورة المنظمة والتوعية
» ورشة عن "استخدام وسائل التواصل الإجتماعى لتعزيز صورة المنظمة والتوعية"
» ورشة عمل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإدارة وتطوير الأعمال
» استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في مجال الإعلام وتعزيز العلاقات العامة
» ورشة عمل استخدام وسائل التواصل الإجتماعى لتعزيز صورة المنظمة والتوعية
» ورشة عن "استخدام وسائل التواصل الإجتماعى لتعزيز صورة المنظمة والتوعية"
» ورشة عمل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإدارة وتطوير الأعمال
» استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في مجال الإعلام وتعزيز العلاقات العامة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى